تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال

تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال

 

تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال
تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال


تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال


تواصل مدونة مصر التعليمية تقديم خدماتها لطلاب وطالبات  تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال ،عدد صفحات الكتاب 88 صفحة ،يمكنكم تحميل الكتاب بسهولة من  مدونة مصر التعليمية ،مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.


تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال


نقدم لكم اليوم اقوى مذكرة كمبيوتر اولى اعدادى الترم الثانى 2022 للعام الدراسى 2021 – 2022، المذكرة تحتوى على شرح ومراجعة لجميع اجزاء منهج الحاسب الآلى للصف الاول الاعدادى الترم الثانى 2022، تعتبر مذكرة النور فى الحاسب الآلى للأستاذ محمود كمال من افضل المذكرات حيث تحتوى على شرح المنهج بطريقة سهلة ومبسطة، وتحتوى المذكرة على تدريبات بعد كل درس تشمل اسئلة الدرس ككل.


يمكنك تحميل مذكرة الحاسب الآلى للصف الاول الاعدادى الترم الثانى 2022 من اسفل الموضوع كما يمكنك الاطلاع على المذكرة قبل تحميلها من خلال قسم معاينة المذكرة أسفل الموضوع ايضا. وفى سياق آخر نذكركم انه كانت بداية الدراسة فى العام الدراسي الجديد، يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021، وتنتهى يوم الخميس 16 يونيو 2022 (مدة أيام الدراسة الفعلية 93 يومًا)، على أن يبدأ الفصل الدراسى الثانى يوم 19 فبراير 2022 ويستمر حتى 9 يونيو 2022 (مدة الدراسة الفعلية 97 يومًا).


يمكنكم تحميل جميع مذكرات وكتب الصف الاول الاعدادى من خلال  مدونة مصر التعليمية ، وكذلك كتب ومذكرات جميع المراحل التعليمية الثانوية والاعدادية والابتدائية، نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

محتويات المذكرة

منهج كمبيوتر 1 اعدادى ترم ثانى:

  1. المفاهيم الأساسية للإنترنت
  2. بعض خدمات الإنترنت
  3. المفاهيم الأساسية للحوسبة السحابية
  4. خدمات الحوسبة السحابية
  5. الإستخدام الأمن للإنترنت
  6. المفاهيم الأساسية للبرمجة بإستخدام برنامج Scratch
  7. إستخدام أوامر الحركة وأوامر التكرار
  8. التعامل مع خلفية المنصة Stage Backdrop و مظاهر الكائنات Costumes
  9. أوامر القلم وأوامر تشغيل الصوت
  10. التعامل مع أحداث مجموعة Sensing وأوامر التحكم الشرطي If . . . Then
  11. تصميم وإنشاء مشروع

معلومات عن المذكرة

➤ الصف الدراسى : الاول الاعدادى
➤ الفصل الدراسى : الثانى
➤ المادة الدراسية : حاسب آلى
➤ عدد الصفحات : 88 صفحة 
➤ الحجم عند التحميل : 6 ميجا 
➤ اعداد : ا/ محمود كمال
➤ الصيغة : PDF

أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال   ،نقدمها لكم على مدونة مصر التعليمية  ونتمنى أن تنال إعجابكم  ،عدد صفحات المذكرة  88 صفحة،مع خالص تمنياتنا لأبنائنا الطلبة بالنجاح والتوفيق .  


بسم الله والسلام عليكم اهلا بكم فى مدونة مدونة مصر التعليمية   زوارنا وطلابنا وأعضاء الموقع الكرام طلاب المراحل المختلفة (الابتدائية، الاعدادية، الثانوية) ، نقدم لكم اليوم هذا الدرس طبقا للمنهج الحديث من وزارة التربية والتعليم ، ونبغى بذلك افادتكم وتوصيل المعلومات القيمة لك من داخل هذا الملف ، يحتوي الملف على دروس المنهج بصورة مميزة ومنظمة مع تدريبات متنوعة على الدروس وامتحان على كل المنهج ، لضمان تثبيت المعلومات داخل ذهن الطالب للحصول على الدرجة النهائية فى المادة


نقدم لكم المعلومات فى ابسط صورة سهلة ومتاحة نساعد الطلاب على المذاكرة بصورة منظمة للمادة وسريعة ايضا لتوفير الوقت والجهد لضمان درجات النجاح والتفوق والحصول على الدرجة النهائية ، بشعار مدونة مصر التعليمية  التفوق و وضعكم على طريق النجاح لمستقبل تعليمي أفضل ، ويبقى على الطالب فقط الاجتهاد والمذاكرة فنعمل دائما لحذف اى حجج أمام الطالب فهدفنا دائما التفوق لكل طالب والتميز .


ويمكنك ارسال اى شكوى او اقتراح او طلب من هنا فى تعليقات الموضوع اسفل الصفحة بخصوص تحميل الملف او طلب اى مذكرة اخرى لتحميلها وتابع الصفحة سيتم الرد على تعليقك فى اقرب واسرع وقت ممكن باذن الله


وان كنت جديد على مدونة مصر التعليمية  يمكنكم دائما متابعة صفك من خلال الروابط التالية (الابتدائية، الاعدادية، الثانوية) نقدم لكم كل مذكرات الشرح والمراجعة مع التدريبات والامتحانات على المناهج التعليمية المختلفة على المنهج الحديث ونسعى دائما لتطوير الخدمة التعليمية لتقدم كل ما يحتاجه طلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية..


 من خلال روابط سريعة لتحميل الملفات ،لتحميل الملف اختار رابط واحد فقط لتحميل الملف ، اضغط على الرابط الموجود بالأسفل ، وسيبدأ التحميل مباشر    ، ولا تتردد ابدا في أخبارنا أي مشكلة قد تواجهك في عملية التحميل ، ونسعد دائما بالرد على تعليقاتكم على الدرس او المذكرة من خلال  اتصل بنا او الجزء الخاص بالتعليقات اخر الموضوع  وسوف نقوم بالمساعدة ان شاء الله .فى اسرع وقت ممكن 



تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال 

  1. المذكرة مجانية للجميع .المذكرة علي منهج الجديد
  2. المذكرة منسقة وجاهزة للطباعة .
  3. التحميل من خلال هذه المقالة .
  4. لا يوجد علامات مائية علي المذكرة .
  5. المذكرة بخط اليد ولكن واضحة وبجودة عالية .
  6. عدد صفحات المذكرة 88 صفحة .
  7. يمكن العمل بالمذكرة في مجموعات التقوية أو المنزل .
  8. المذكرة تحتوي علي شرح للمنهج وأمثلة .


طريقة التحميل :



يمكنكم تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال   . من خلال موقعنا" مدونة مصر التعليمية  " بإتباع هذه الخطوات :

اضغط على “من هنا ” الموجوده في الأسفل.

سوف تنتقل لصفحة تجهيز الرابط ،قم بالتمرير الي الأسفل.

انتظر العداد.

اضغط على ” الرابط جاهز".



تحميل أهم مذكرة حاسب آلى اولى اعدادى الترم الثانى 2022 pdf اعداد : ا/ محمود كمال


من خلال معاينة الملف تستطيع تصفح كل الملف من موبايلك او على جهازك الكمبيوتر، او حتى تحميل أي صورة على جهازك وتحميل الملف كامل تجد الرابط المباشر اخر الموضوع.




الترم الاول,امتحان دين اولى اعدادى الترم الاول والتانى 2021,منهج الحاسب الالى للصف الثالث الاعدادى الترم الثاني 2021,امتحانات الترم الاول تانية اعدادي,اولى اعدادي,امتحان دين للصف الثاني الاعدادي الترم الاول,حل امتحان الحاسب الالي للصف الثاني الاعدادي ٢٠٢١,امتحان العلوم المتوقع تالتة اعدادي ترم اول2022,مراجعة علوم اولى اعدادي الترم الاول,الصف الثانى الاعدادى,مراجعة ليلة الامتحان تالتة اعدادي ترم اول2022\,الصف الثاني الاعدادي,تانية اعدادي

إرسال تعليق

حقوق النشر © مدونة مصر تعليميه جميع الحقوق محفوظة
x